القائمة العلوية

القائمة الرئيسية

سياسة الخصوصية

نعلم جيدًا مدى مخاوفكم تجاه حصول موقع معلوماتي على البيانات الخاصة بكم عبر الإنترنت تحت أي بند، لكن حرصنا على إنشاء هذه الصفحة لمدكم بالمعلومات اللازمة في هذا الموضوع ومعرفة الطرق التي نتعامل بها مع البيانات الخاصة بكم.

أولًا

الهدف الرئيسي من إنشاء موقع معلوماتي لا يمت بأي صلة لتجميع معلوماتكم أو بيانات عنكم، بل أن الهدف الرئيسي هو تقديم معلومات حقيقية وشاملة عن جميع المجالات التي نقدمها لكم في أقسام الموقع، أي أننا لا نقوم بجمع بياناتكم لتقديمها لأي طرف آخر على الإطلاق.

ناهيك عن أن البيانات التي تصل لنا من خلالكم تكون مُقدمة بواسطتكم فقط، أي أننا لا نقوم بالوصول إلى بياناتكم مطلقًا، إلا إذا قمتم بتقديمها لنا، والهدف هنا يكون الحصول عليها لتقديم خدمات أفضل ومحتوى يتناسب مع رغباتكم.

ثانيًا

بعد أن تقدم لنا المعلومات الخاصة بك بمحض إرادتك لتحسين تجربتك معنا في موقع معلوماتي، تأكد أننا لن نفشي تلك المعلومات على الإطلاق ولن نقدمها لأي جهة أخرى إلا إذا كان هذا الأمر سيتم بموجب حكم قضائي أو لحماية حقوق الملكية فقط.

ثالثًا

المعلومات التي نحصل عليها تكون من خلالك فقط، أي أننا لا نستخدم أي وسيلة أخرى للحصول إليها، بل أن الأمر بالكامل يعود لك، عادةً ما تتمثل تلك البيانات في وسائل الاتصال من أجل عرض بعض الاقتراحات أو الاستفسار عن أي شيء.

لا نبيع بيانات

تأكد أننا في موقع معلوماتي لا نقوم ببيع أي بيانات عن الزائر الخاص بنا ولا نتاجر بها مطلقًا، كما أننا لا نقدم تلك البيانات إلا في حالة واحدة فقط، ألا وهي إصدار أمر من السلطة القضائية بذلك.

التواصل معنا

يمكنك التواصل معنا أو الاتصال بنا الآن للمزيد من الاستفسار والمعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا من خلال صفحة الاتصال بنا.



0تعليقات