القائمة العلوية

القائمة الرئيسية

شروط الإستخدام

ينبغي الالتزام ببعض الشروط التي حددها موقع معلوماتي عند استخدامه أو التعامل معه، يجب عليك الموافقة على تلك الشروط كاملة وقبولها.

سيتم تنفيذ هذه الشروط بالكامل حينما تبدأ بالتعامل مع الموقع، يجب ألا تبدأ التعامل مع الموقع إلا بعد الاطلاع على تلك الشروط جيدًا والموافقة عليها لبدء الاستخدام باستخدام موقع معلوماتي الآن فإنك توافق على جميع الشروط الخاصة به.

حقوق النشر

أولًا إن جميع حقوق النشر محفوظة بالكامل لدى موقع معلوماتي، أي محتوى يتم نشره على الموقع يكون حصري للموقع فقط، ولا يحق لأي شخص أو لأي موقع آخر أن يقوم بنسخه أو الحصول عليه، فإن الموقع محمي بموجب قوانين الملكية الفكرية، ولا يحق لأي شخص أن يحصل على محتوى الموقع إلا في بعض الحالات.

حق الاستخدام

إن حق استخدام المحتوى بالموقع يقتصر فقط على مشاركة مقالات الموقع بغرض التعلم أو تقديم الإرشادات والنصائح، أي أنها متاح للمشاركة بغرض التعليم والاستفادة فقط، لكن لا يحق لمن يحصل عليه أن يقوم بنشره وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن لموقع معلوماتي حقوقه كاملة.

التعليقات

يحق لك التعليق على أي محتوى قد تم نشره بموقع معلوماتي، لكن بشرط أن يكون التعليق مناسب لا يحتوي على أي مصطلحات أو ألفاظ مرفوضة، في حالة القيام بذلك سيتم حذف التعليق على الفور.

حقوق الملكية

  • من يخالف الشروط السابقة ويقوم بنسخ أي محتوى من الموقع ونشره بأي منصة أخرى سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده ومقاضاته.
  • يمكن الحصول على محتوى الموقع للاستخدام الشخصي فقط، ولا يمكن استخدام محتوى الموقع في أي وسائل تجارية إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من إدارة موقع معلوماتي.


0تعليقات