المواقع الإجتماعية

القائمة العلوية

القائمة الرئيسية

افضل برنامج تعديل فيديو Wondershare Filmora 2024

Mohamed khaled

 استخدام افضل برنامج تعديل فيديو يساعدك عزيزي القارئ بشكلٍ كبير على إنشاء محتوى مرئي احترافي طبقًا لرؤيتك وأفكارك وإنتاج مقاطع فيديو بجودة عالية للغاية، في الحقيقة توجد الكثير من البرامج التي يمكن استخدامها لتحقق تلك الأهداف، لكن على الرغم من ذلك إلا أنه لا يمكن استخدامهم جميعًا بسبب اختلاف مواصفات كل برنامج، لذا من خلال هذا المقال نوضح ونقدم أفضل برنامج تعديل فيديو على الإطلاق مع توضيح كافة المعلومات المتعلقة به من طرق استخدام ومميزات.



برنامج تعديل الفيديو Wondershare Filmora

أصبحت مقاطع الفيديو العنصر الأكثر أهمية على الإطلاق في جميع الأعمال، حيث يتم استخدام تلك المقاطع في عمليات التسويق الإلكتروني والترويج بالإضافة إلى عرض الأعمال وإنشاء المحتوى، لذلك قد زاد الطلب على برامج تعديل الفيديو الاحترافية التي يمكن من خلالها إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة، علاوةً على تعديل المقاطع وجعلها مطابقة للأفكار الموجودة.

من هذا المنطلق نرشح برنامج Wondershare Filmora الذي يعتبر من أفضل برامج تعديل مقاطع الفيديو على الإطلاق، حيث يحتوي على الكثير من الأدوات التي يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع الفيديو، ناهيك عن سهولة استخدامه والمميزات المتوفرة به والتي تجعل تجربة استخدامه فريدة من نوعها، حيث اعتبره المستخدمون افضل برنامج تعديل فيديو بالوقت الراهن.


وظيفة برنامج Wondershare Filmora

يقوم برنامج Wondershare Filmora بالكثير من الوظائف المختلفة التي يمكن بسببها البدء بتحميله واستخدامه في عملية تعديل مقاطع الفيديو وإنشاء محتوى مرئي احترافي، حيث أنه يحتوي على جميع العناصر التي تساعدك بصورة كبيرة على تصميم مقاطع احترافية للغاية نوضح لك عزيزي القارئ جميع وظائف هذا البرنامج على النحو التالي:


تعديل الفيديو: من وظائف هذا البرنامج أنه يتم استخدامه في تعديل مقاطع الفيديو وعمل المونتاج، حيث يمكن استخدام البرنامج بسبب تلك الخاصية.


تصميم الفيديو: يمكن تحميل هذا البرنامج بسبب تلك الوظيفة التي تتمثل في تصميم مقاطع الفيديو من الصفر حتى الوصول إلى نتيجة احترافية مميزة.


مكتبة التأثيرات: يحتوي برنامج Wondershare Filmora على مكتبة ضخمة تضم عدد كبير للغاية من التأثيرات والمؤثرات البصرية والصوتية التي تساعد على تصميم مقطع فيديو احترافي.


الإضافات: يتيح هذا البرنامج للمستخدم أن يقوم بعمل بإدراج بعض الإضافات على مقاطع الفيديو لديه مثل إضافة الملفات الصوتية أو النصوص.


التعديل بالذكاء الاصطناعي: يدعم هذا البرنامج الذكاء الاصطناعي، يمكن تحميله من أجل القضاء على أي عيوب في مقاطع الفيديو لديك واكتشافها من خلال تقنية AI.


الأدوات: يوفر هذا البرنامج مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن استخدامها في سبيل التعديل على مقطع الفيديو بشكلٍ احترافي، لعل من أبرزها أداة تغيير الخلفية بواسطة Chroma خضراء.


الإنجاز: من خلال هذا البرنامج يمكنك إنجاز جميع أعمالك في فترة قصيرة.

مميزات برنامج Wondershare Filmora

إن برنامج Wondershare Filmora هو افضل برنامج تعديل فيديو على الإطلاق بالوقت الحالي، ذلك الوصف لك يمكن مبالغة على الإطلاق، بل أن البرنامج يعتبر هو البرنامج الأفضل والأكثر احترافية بسبب الكم الهائل من المميزات المتوفرة به والتي يدعمها حاليًا، نوضح في هذا السياق جميع المميزات العائدة على تحميل ذلك البرنامج والتي من بينها المزايا التالية:


التحميل: من مميزات هذا البرنامج أنه يمكن تحميله مجانًا، ذلك لاستخدام بعض الأدوات المجانية به، لكن إن كنت تريد استخدام كافة الخصائص المتوفرة به فيجب تفعيل الاشتراك والحصول على النسخة المدفوعة.


تقنية AI Audio: من التقنيات المتوفرة في هذا البرنامج والتي يتم استخدامها عن طريق الذكاء الاصطناعي لإزالة أي أصوات مزعجة داخل البرنامج.


الفلاتر: يحتوي البرنامج على عدد لا حصر له من الفلاتر المميزة التي يمكن استخدامها داخل مقاطع الفيديو أثناء التصميم لجعلها احترافية.


المؤثرات: يدعم برنامج Wondershare Filmora عددًا كبيرًا من المؤثرات البصرية ناهيك عن المؤثرات الصوتية أيضًا، ذلك ما جعله افضل برنامج تعديل فيديو بالوقت الحالي.


أدوات الذكاء الاصطناعي: من برامج تعديل الفيديو القليلة التي تحتوي على عددًا كبيرًا من أدوات الذكاء الاصطناعي، من بينها أداة تعديل الصوت وأداة تمديد الصوت أيضًا، ناهيك عن أداة اكتشاف العيوب.


القوالب: يحتوي البرنامج على عدد هائل أيضًا من القوالب التي يمكن استخدامها في عملية تصميم مقاطع الفيديو، حيث يمكن اختيار القالب المناسب من المكتبة ومن ثم البدء بالعمل عليه.


تعدد الأنظمة: من المميزات التي جعلت هذا البرنامج افضل برنامج تعديل فيديو على الإطلاق حاليًا أنه يدعم الكثير من أنظمة التشغيل، حيث أنه يدعم أنظمة Windows علاوةً على نظام Mac، هذا ما سهل على جميع المستخدمين الوصول إليه.


تغيير صيغ الملفات: من أبرز المميزات التي يتمتع بها برنامج Wondershare Filmora أنه يمكن استخدامه في تغيير صيغ مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صيغ متنوعة مثل صيغة MP4 أو صيغة AVI.


الجودة: يتيح لك هذا البرنامج إنتاج مقاطع فيديو مميزة للغاية بجودة عالية وفائقة تصل إلى 4K.


سهولة الحفظ: يمنحك البرنامج ميزة الحفظ بمنتهى السهولة بعد الانتهاء من عملية تصميم الفيديو أو عمل المونتاج.


تكوين فريق عمل: من أبرز المميزات المتوفرة في هذا البرنامج والتي جعلته افضل برنامج تعديل فيديو حاليًا أنه يتيح للمستخدم أن يقوم بتكوين فريق عمل للعمل على مشروع واحد بنفس الوقت.


النسخ الاحتياطي: من أهم المميزات التي وردت في هذا البرنامج أنه يتيح لك عمل نسخ احتياطي لجميع الموارد والبدء بالتخزين السحابي للعودة لها في أي وقت دون أي مشكلة.


التخلص من العيوب: أهم ميزة في هذا البرنامج أنه يحتوي على أداة الذكاء الاصطناعي لاكتشاف أي عيوب داخل مقطع الفيديو خلال عملية تصميمه، ذلك لتصحيح الخطأ والتخلص من العيوب بنقرة.


كيفية استخدام برنامج Wondershare Filmora

يتم استخدام افضل برنامج تعديل فيديو على الإطلاق بالوقت الحالي من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة، نكشف عن هذه الخطوات بالتسلسل كي يتم الحصول على أفضل تجربه معه، جاءت الخطوات على النحو التالي:

  1. أولًا يجب تحميل النسخة الأصلية من برنامج Wondershare Filmora
  2. بعد تحميل التطبيق يتم تحديد الاشتراك.
  3. إن كنت تريد استخدام النسخة المجانية فلا تشترك.
  4. أما إن كنت تريد الحصول على جميع المميزات المذكورة أعلاه وكافة الخصائص فيجب تفعيل الاشتراك.
  5. بعد ذلك يتم فتح الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  6. الآن ستجد جميع الأدوات التي تحدثنا عنها من قبل.
  7. يمكنك البدء بتصميم مقطع الفيديو أو عمل المونتاج كيفما تشاء.

الخاتمة

إلى هنا نصل لنهاية وختام هذا المقال حول افضل برنامج تعديل فيديو على الإطلاق بالوقت الحالي، من هذا المنطلق يتبين عزيزي القارئ أن برنامج Wondershare Filmora هو أفضل برنامج يمكن استخدامه في وقتنا الراهن لتصميم مقاطع الفيديو أو عمل المونتاج، ذلك لما يحتوي عليه من مميزات كثيرة للغاية لعل من أبرزها أدوات الذكاء الاصطناعي التي تساعد على إنشاء محتوى احترافي بأقل الجهود، بالإضافة إلى القدرة على تصميم مقاطع فيديو من الصفر من خلال القوالب والمؤثرات البصرية والصوتية المتوافرة به، يمكنك تحميل البرنامج مجانًا والاستفادة من بعض الأدوات المجانية به، لكن للحصول على تجربة فريدة من نوعها فيمكن الاشتراك بالبرنامج نظرًا لأن أسعار الاشتراك مناسبة لجميع الفئات.

 

0تعليقات